الخدمات العلاجية شملت 103 مرضى بواقع 266 جلسة خلال الأسبوع الماضي.
الخدمات العلاجية شملت 103 مرضى بواقع 266 جلسة خلال الأسبوع الماضي.
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
قدم مركز الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله- لغسيل الكلى بمستشفى المقاصد في العاصمة اللبنانية بيروت خدماته العلاجية لـ 103 مرضى بواقع 266 جلسة خلال الأسبوع الماضي، بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. ويأتي ذلك في إطار المشاريع الطبية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز للمرضى والمصابين في لبنان.

فيما التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة، في مقر المركز بالرياض أمس، الملحق العسكري السعودي في جمهورية أذربيجان العميد الركن عبدالعزيز الفواز. وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك في المجالات الإنسانية والإغاثية.


وقدم الدكتور الربيعة نبذة عن أعمال المركز التي وصلت إلى 44 دولة حول العالم وأهمها اليمن من خلال 1.011 مشروعا إنسانيا وإغاثيا، شملت برامج الرعاية الصحية والأمن الغذائي والمياه والإصحاح البيئي والإيواء والتعليم وبرامج الدعم المجتمعي وغيرها.

وأشاد العميد الركن عبدالعزيز الفواز بالأداء المهني المميز للمركز الذي مكنه من تبوء مكانة مهمة في ميدان العمل الإنساني حول العالم وإبراز الصورة الحضارية المشرقة للمملكة.