الأمير عبدالعزيز بن فهد يطلع على المخططات الخاصة ببناء مقر الجوف بالجنادرية. (عكاظ)
الأمير عبدالعزيز بن فهد يطلع على المخططات الخاصة ببناء مقر الجوف بالجنادرية. (عكاظ)
-A +A
أحمد المحيسن (الجوف) ata_333@، عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
وجه نائب أمير الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي، فرع وزارة الإسكان في المنطقة، بسرعة إنهاء المنتجات السكنية التي أعلنتها الوزارة للمواطنين في سكاكا ومحافظة القريات ودومة الجندل وطبرجل، والعمل على تذليل الصعاب التي تواجهها مع الجهات المختصة.

جاء ذلك، خلال استقباله أمس (الأحد)، مدير الفرع فهيد الشمري الذي قدم عرضا عن المشاريع التي تنفذها الوزارة بمدن الجوف.


كما اطلع الأمير عبدالعزيز على سير العمل بفرع الوزارة وآلية توزيع المنتجات السكنية التي أعلنتها الوزارة وشملت منتج الوحدة السكنية والأرض ومنتج القرض، وبلغت عدد الوحدات السكنية بمشروع السليمانية بمدينة سكاكا 294 و70 قطعة أرض مطورة، فيما بلغ عدد الوحدات السكنية في مشروع الإسكان (غربي بترومين بمدينة سكاكا) 241 و271 قطعة أرض مطورة، وشمل مشروع الوزارة في محافظة القريات 255.

من جهة ثانية، اطلع الأمير عبدالعزيز بن فهد، على المخططات الخاصة ببناء مقر منطقة الجوف بالجنادرية الذي وجه به أمير المنطقة الأمير فهد بن بدر، وذلك خلال استقباله لرئيس الوفد الدكتور نواف بن ذويبان الخالدي وأعضاء اللجنة المكلفة أمس. وأعرب عن إعجابه بما اطلع عليه من مخططات تواكب التطور الذي تشهده المملكة وروعي فيها مميزات المنطقة وتاريخها العريق.

من جهة أخرى، أشاد نائب أمير الجوف بالدور الإنساني الذي يقوم به فريق «نخبة الشمال للإنقاذ» التطوعي وجهودهم في هذا المجال.

جاء ذلك خلال استقباله أمس قائد الفريق عبدالعزيز بن عويد الطالب وأعضاء مجلس الإدارة.

وأوضح الأمين العام والمتحدث باسم الفريق سامي الخليفة أن من تم إنقاذهم 56 تائهاً في صحراء الجوف والعثور على ثمانية متوفين بالتعاون مع الجهات الأمنية، مبينا أن الفريق نفذ أربع فرضيات للبحث عن مفقودين وهميين.