خالد عبدالرحمن
خالد عبدالرحمن
-A +A
محمد سعود (الرياض)
mohamdsaud @

تعود الحفلات الغنائية التي تنظمها هيئة الترفيه بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مرة أخرى في الرياض بحفلة فنية بمركز الملك فهد الثقافي اليوم (الاثنين)، يحييها الفنانان خالد عبدالرحمن ورابح صقر.


وأوضحت مصادر مطلعة لـ«عكاظ»، أن الحفلة التي ستشهدها الرياض اليوم لا تختلف عن سابقتها التي أقيمت الشهر الماضي، من ناحية التنظيم وتوزيع المقاعد، إذ يؤدي كل فنان نحو 12 أغنية، مشيرةً إلى أن الوصلة الغنائية الأولى في الحفلة ستكون من نصيب الفنان خالد عبدالرحمن الذي يعود للغناء في حفلة جماهيرية الرياض بعد قرابة 25 عاما من آخر حفلة له.

وعن موعد الحفلة الغنائية الثانية في الرياض، التي أُعلن عنها في وقت سابق ويحييها عبادي الجوهر وراشد الفارس وجابر الكاسر، أكدت المصادر أن شركة روتانا لم تعلن بشكل رسمي عنها، ولم تدرجها ضمن حفلات الرياض، لافتةً إلى أن الشركة ستقيم حفلة غنائية للفنانين محمد عبده وطلال سلامة في الصالة المغلقة بملعب الجوهرة في جدة الخميس القادم.

وحذرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أمس (الأحد) جمهورها من التذاكر المزورة والمكررة، من خلال بيان بثته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقالت روتانا: «ننبه عناية جمهورنا الكريم بأن النجاح الساحق لحفل الفنانين رابح صقر وخالد عبدالرحمن الذي سيقام الاثنين الثالث من أبريل في مركز الملك فهد الثقافي دفع البعض للأسف إلى تزوير وطباعة تذاكر مكررة، إما لغرض الدخول أو الكسب من بيعها، وعليه شركة روتانا غير مسؤولة عن أي تذاكر غير مباعة عن طريق موقعها أو الموقع الرسمي للتذاكر».

وطلبت روتانا من جمهورها إبراز البطاقة الائتمانية التي تم الشراء عن طريقها أو صورة عنها مع الهوية الشخصية حتى لا يمنع من الدخول، مشددةً على أن الشركة تحتفظ بحقوقها القانونية.

وشهدت الحفلة الغنائية التي أقيمت في الرياض وأحياها محمد عبده وراشد الماجد قبل شهر من الآن حضوراً كبيراً، وتعتبر المرة الأولى التي يغني فيها الماجد في العاصمة السعودية.