فرص عمل
فرص عمل
-A +A
شواغر بالملكية بينبع

أعلنت الهيئة الملكية بينبع، عن توفر128 وظيفة للسعوديين من الجامعات السعودية والأجنبية: أكاديمية، وتعليمية، وهندسية، وصحية، وإدارية، وأمنية، شاغرة للجنسين في مختلف التخصصات ولجميع المؤهلات العلمية، ولمعرفة تفاصيل عن تلك الوظائف على الرابط: (https://www.rcjy.gov.sa/ar-SA/Yanbu/E-Services/CareersPortal/Pages/JobSearch.aspx).


أخصائيو عمليات وميزانية

أعلنت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، عن توفر وظائف مالية شاغرة بمسمى «أخصائي عمليات» و«أخصائي ميزانية»، لحملة البكالوريوس أو الماجستير، وفق التفاصيل والشروط الموضحة بالرابط: (https://www.kaust.edu.sa/ar/live-work/openings).

«التصميم الداخلي» للنساء

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة للنساء من حملة مؤهلات الماجستير والدكتوراه في تخصص التصميم الداخلي، للعمل بمعاهد وكليات الهيئة، ويستمر التقديم لتلك الوظائف حتى 20 إبريل القادم على الرابط: (http://rccis.bayt.com/ar/job-search-results/).

أطباء ومحاسبون وأخصائيون

أعلنت جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية (تأهيل)، عن توفر وظائف شاغرة لحاملي البكالوريوس للجنسين: محاسب، طبيب عام، ممرض، أخصائية علاج طبيعي. واشترطت الجمعية وجود خبرة لا تقل عن ثلاثة أعوام، والحصول على تراخيص مزاولة المهنة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وتحديد مدينة العمل عند الإرسال، وترسل السيرة الذاتية مع تحديد مدينة العمل الراغب فيها على فاكس الجمعية (0163634990)، أو على الرابط: (http://www.onaizah.org.sa/jobs).

وظائف فنية وإدارية

أعلنت إحدى شركات الطيران عن توفر وظائف فنية وإدارية شاغرة للرجال من حملة مؤهلات البكالوريوس والدبلوم، للعمل بفروعها في الرياض والخرج، والتقديم لتلك الوظائف أو لمعرفة مزيد من التفاصيل على الرابط: (http://careers.alsalam.aero/ar/jobs.php).

مبرمجون ومطورو مواقع

أعلنت إحدى مؤسسات تقنية بالرياض عن وظائف عدة شاغرة؛ أربعة مبرمجين ومطوري موقع وتطبيقات، وأربعة مندوبي مبيعات، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (ceo@anag.com.sa).

أخصائيون ومشرفون للجنسين

أعلن أحد المراكز الطبية بالرياض عن وظائف صحية وإدارية: أخصائي زراعة أسنان، مشرف ومشرفة عيادات، طبيب أسنان، أخصائي تسويق، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (health@spmsa.net).

وظائف إدارية متنوعة

أعلنت شركة دولية تعمل في مجال تأجير السيارات بالرياض، عن حاجتها إلى موظفي استقبال، موظفي أعمال إدارية، موظفي علاقات حكومية، محاسب مراجع إيرادات، محاسب مدفوعات، واشترطت خبرة خمسة أعوام ولغة إنجليزية. وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (Recruitment@europcar.com.sa).

أخصائيو تسويق ومصممون

أعلنت إحدى الشركات التجارية، عن وظائف شاغرة للجنسين في الدمام والإحساء والجبيل: أخصائي تسويق (للرجال، ثانوية عامة مع خبرة سنة)، عامل (شهادة ابتدائي، قدرة بدنية على التحمل)، فني تكييف وتبريد (دبلوم أو معهد، خبرة سنة)، مسؤول منتج للرجال والنساء (بكالوريوس أو دبلوم)، مصمم جرافيك للرجال والنساء (بكالوريوس أو دبلوم)، سائق (شهادة المتوسطة، رخصة قيادة)، وترسل السيرة الذاتية مع كتابة المسمى الوظيفي على البريد الإلكتروني: (hr@almotawa.com).