طارق الحربي متحدثا لـ «عكاظ».
طارق الحربي متحدثا لـ «عكاظ».
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
كشف الفنان طارق الحربي لـ«عكاظ» أنه يستعد لتصوير فيلم سينمائي جديد يعتمد على فكرة جديدة وحركة أكثر ويمزج بين الأكشن والكوميديا، علاوة على مسلسل درامي يتم تجهيز نصه ومن ثم بدء تصويره أيضاً.

واعتبر الحربي فيلمه «ولد مرزوق»، الذي يعرض في دور السينما السعودية ودول الخليج بالتزامن، تجربة ثرية حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، مؤكدا أن مشاركة نخبة من الفنانين العرب أضفت على العمل تميزاً من نوع خاص، أمثال أندريه سكاف وشيلاء سبت ومحمد القس، مشيرا إلى دور شركة الإنتاج التي فضلت تأجيل عرض الفيلم منذ موسم عيد الفطر؛ لإتاحة الفرصة لفريق العمل للانتهاء من كافة أعمال «المونتاج» و«المكساج» ليخرج بالشكل المأمول.


وقال الحربي: «سعيد بالعمل مع المخرج سيف الشيخ نجيب، وأتمنى العمل معه في 13 عملاً فنياً، كونه فناناً كبيراً ومبدعاً أدار كواليس تصوير الفيلم في أبوظبي بكفاءة وسط أجواء أكثر من رائعة». أما عن مسلسله «ربع نجمة» الذي عرض في رمضان الماضي، فأكد الحربي أنه مشروع فني مهم بالنسبة له كفنان، لاسيما أنه صاحب الفكرة، كما أنه باكورة إنتاج مؤسسته الإنتاجية بالتعاون مع «روتانا» التي اعتبرته فرس الرهان في الموسم الدرامي الرمضاني، وبالفعل حقق نجاحا تلفزيونيا لافتا، كما شهد تفاعلا كبيرا عبر السوشيال ميديا.

وعن تجربة تقديم البرامج، ذكر الحربي «أعتقد أنها تجربة مميزة في مشواري المهني، إذ قدمت 5 برامج كوميدية، حققت نجاحا واسعا بين الجمهور وخصوصا الشباب، فيما تجاوزت أرقام مشاهداتها المليار، والفضل يعود لجهود طاقم العمل الذي حرص على تقديم حلقات يومية وبأفكار متجددة يومياً، وعلى المستوى الشخصي تطلب تقديم هذه البرامج التحضير والتجهيز لساعات طويلة واستعدادات خاصة، بمشاركة فريق عمل محترف ومبتكر ومتكامل».