الأمير محمد بن ناصر مترئساً اجتماع مجلس الشباب في جازان. (تصوير: محمد القيسي)
الأمير محمد بن ناصر مترئساً اجتماع مجلس الشباب في جازان. (تصوير: محمد القيسي)
-A +A
«عكاظ» (جازان) okaz-online@
أكد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، دعم إمارة المنطقة لمختلف حاجات شباب المنطقة وتبني أفكارهم وإبداعاتهم في شتى المجالات الرياضية والأدبية والثقافية والعلمية وغيرها بما يضمن تلبيتها ويجعلها قيد التنفيذ.

وشدد على أهمية مجلس شباب المنطقة كونهم يمثلون فئة هي الأغلبية بين فئات المجتمع والأداة الفاعلة في التنمية والتطوير من خلال ما يمتلكونه من قدرات جعلتهم جزءا مهما في مسيرة التنمية، موجهاً أعضاء مجلس شباب جازان بالتعاون الجاد والمخلص وتمثيل المنطقة أفضل تمثيل.


جاء ذلك خلال ترؤسه، أمس، الجلسة الأولى لمجلس شباب المنطقة في دورة انعقاده الثانية للعام الحالي، وذلك بقاعة الاجتماعات بالإمارة.

وأوضح أمين عام مجلس شباب المنطقة الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي، أن الاجتماع خصص لبحث كل ما يخص تنمية المنطقة، وما قدمه مجلس الشباب خلال الفترة الماضية والعوائق التي تواجههم في تحقيق تنفيذ برامجهم، واستعرض توصيات الجلسة الرابعة من دورة انعقاد المجلس الأولى والخطابات الواردة إلى أمانة المجلس وخطط وآليات عمل اللجان المنبثقة عن المجلس والنتائج التي توصل إليها ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة الذي نفذه المجلس أخيراً، وبحث المقترحات والآراء التي تقدم بها الحضور ذات العلاقة بمختلف المجالات.

من جهة ثانية، وجه أمير منطقة جازان، إدارة الدفاع المدني في المنطقة بتقديم جميع الخدمات التي يحتاجها المواطن ذات العلاقة بعمل الدفاع المدني بما يضمن سلامة الجميع من خلال اتخاذ التدابير اللازمة للتعامل مع الحوادث والتقلبات الجوية من أمطار وغبار، خصوصا في المناطق الجبلية ومجاري الأودية.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس ‏مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد علي بن محمد وهاس، ومدير الدفاع المدني بالمنطقة سابقاً اللواء علي بن محمد العمري.