مشهد من العمل.
مشهد من العمل.
-A +A
Khaled Al Jarallah
تعرض مجموعة MBC المسلسل الجديد (بنات الملاكمة)، أول تجارب التأليف الدرامي للكاتبة الشابة أفنان القاسمي، والمقرر عرضه بدءاً من شهر فبراير القادم، وهو بطولة نخبة من نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة مجموعة من الممثلين المخضرمين بقيادة المخرج سمير عارف الذي أنهى تصوير المسلسل أخيرا.

وأمضى فريق العمل نحو شهرين من التصوير في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بين الأحياء والمنازل ومواقع التصوير المناسبة للسياق الدرامي، ثم انتقل إلى المملكة العربية السعودية لإنجاز المرحلة الثانية من العمل.


وقال مدير عام (شركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي) فادي إسماعيل «نحن أمام عمل درامي سعودي شبابي بامتياز، طبيعته مختلفة عن الدراما السائدة، أما بطلاته فشابات مكافحات في مقتبل العمر، يواجهن ظروف الحياة المختلفة، فيما يطرح العمل سؤالاً: هل يتمكنّ من اجتياز العقبات التي تواجُههنّ أم يستسلمن في معاركهن الأولى؟».

المسلسل بطولة ميلا زهراني، وفاطمة الحوسني، وعبد العزيز سكيرين، وآلاء شاكر، ودانة آل سالم، وعنود السعود، وعبير سندر، ونورة عصر، ودرة، وعلي الشريف، وشعيفان العتيبي، ومحمد مشعل، وراكان، وزهير حيدر، وبمشاركة زارا البلوشي.