-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@

دشن مدير تعليم القريات الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي أكاديمية تعليم القريات لكرة القدم للمرحلة الابتدائية، بحضور عدد من مسؤولي التعليم وعدد من لاعبي القريات القدامى، حيث ارتدى الدكتور الثبيتي ومرافقوه الزِّي الرياضي ومارسوا بعض الأنشطة الرياضية في الأكاديمية، ثم اطلع الدكتور الثبيتي على برامج الأكاديمية، وما تقدمه للبراعم والطلاب من مهارات في كرة القدم واستمع لشرح من الكابتن سعود رحيل الأشجعي، ومن مشرف التربية الرياضية نواف الناهض.

وتحدث الدكتور الثبيتي مباركا هذه الخطوة في إنشاء الأكاديمية، واعتبره حلما تحقق ولله الحمد سائلا الله لها الاستمرار، وأكد أنها ستخدم بالتأكيد الرياضة بالقريات، ومنطقة الجوف خاصة ورياضة الوطن بصفة عامة متطلعا إلى تقديم الرعاية الكاملة للطلاب، والكشف عن مواهبهم وصقلها.

من جانبه، أكد المساعد للشؤون التعليمية سالم الجهني أن تدشين الأكاديمية اليوم يعتبر إنجازا رياضياً، وقدم شكره وتقديره لمدير التعليم على حضوره ودعمه للبرنامج ولفريق العمل بقسم النشاط الطلابي والرياضي، فيما أظهر رئيس قسم النشاط حامد مناور الرويلي سعادة كبيرة بالتدشين، الذي اعتبره انطلاقة مباركة لبرامج النشاط الرياضي، وقدم شكره وتقديره لمدير التعليم والمساعد للشؤون التعليمية على الحضور والدعم الذي يجده في برامج النشاط الطلابي.

يذكر أن حفل التدشين حظي بحضور مميز من لاعبي القريات القدامى، الذي أبدوا سعادة كبيرة بهذا العمل والنشاط وتفاءلوا بأن تكون الأكاديمية رافدا هاماً لنادي القريات.

شارك في التمارين الرياضية مدير الإعلام التربوي الدكتور معاوية الكويليت، ومدير العلاقات العامة المهندس محمد الأسود الشراري، فيما حضر التدشين مدير التعليم الأهلي والأجنبي محمد يوسف الهذلول، وقائد مدرسة الخندق الأستاذ مدالله نهار العازمي، وقائد ثانوية غرناطة حسن حثيلان الرويلي.