الطلاب خلال زيارتهم لكلية الهندسة
الطلاب خلال زيارتهم لكلية الهندسة
-A +A
عبدالله آل قمشة (بيشة)aalqomsha@

استقبلت جامعة بيشة ممثلة في كلية الهندسة صباح (الخميس) وفد من طلاب التعليم العام من مدارس المحافظة، والتي تحرص على التخطيط الجيد لاختيار مجال الدراسة الجامعية في المستقبل، ويأتي ذلك ضمن إطار جهود الكلية في خدمة المجتمع.

واطّلع الطلاب خلال زيارتهم الميدانية بالجامعة على معامل كلية الهندسة، واستمعوا إلى شرح مفصل عن كيفية عمل التجارب العلمية، كما تعرفوا على تجهيزات الأمن والسلامة المتوفرة في المعامل.

من جهته، أكد عميد كلية الهندسة الدكتور خالد بن علي أبو حاصل خلال استقباله الوفد الطلابي على أن كلية الهندسة تشهد نقلة نوعية من خلال تطوير برامجها التعليمية والكادر التدريسي وتجهيزات المعامل، إذ تم ابتعاث عدد من المعيدين لدراسة الماجستير في أرقى الجامعات الأمريكية، كما تم تجهيز أكثر من ١٠ معامل بأحدث الأجهزة العلمية، وتعكف الكلية حالياً على دراسة استكمال بقية تجهيزات المعامل الأخرى.

وحثّ عميد الكلية الطلاب على بذل مزيد من الجد والاجتهاد والتحصيل العلمي كونهم القوة الحقيقية للوطن في تحقيق رؤيتها 2030 والمعتمدة على شباب حيوي يعمل على توطين الصناعة والمساهمة الفعالة في خلق اقتصاد قوي ومزدهر.

من جهة أخرى، قدم مسجل الكلية ورؤساء الأقسام العلمية عرضاً تقديمياً تحدثوا فيه عن التخصصات الهندسية المتاحة بالكلية والأنظمة واللوائح المعمول بها في إجراءات القبول والتسجيل بالكلية.

.