افتتاح الفرع 8 لـ سينما فوكس في السعودية
افتتاح الفرع 8 لـ سينما فوكس في السعودية


-A +A
«عكاظ» (الرياض)

دشنت أطياف مول بالتعاون مع سينما ماجد الفطيم قاعات سينما بمواصفات عالمية، بعدد 11 شاشة عرض وبسعة 650 مقعد. وهو الفرع الـ 8 لسينما فوكس في السعودية، وتم افتتاحها من قبل محمد الهاشمي مدير مجموعة ماجد الفطيم في المملكة، وبحضور شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو في السعودية والدكتور محمد الرويشد، الرئيس التنفيذي لشركة حوار الربيع.

وتتضمن خدمة السينما الجديدة 11 قاعة سينما منها 7 شاشات قياسية و2 لكبار الشخصيات، وقاعتين لأفلام الأطفال. وكجزء من توفير المأكولات والمشروبات مثل الفشار المأكولات الخفيفة والمشروبات، فوكس سينما في أطياف مول أوجدت جناح نوتيلا، كيتشن 35 ومخبزاً خاصاً لتوفير المخبوزات الطازجة والفطائر والعضائر الطازجة في مكان ترفيه واحد.

من جهته، علق شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية قائلاً: «نحن فخورون بتدشين منطقة تريه أخرى لزوارنا ممن يفضلون أطياف مول كوجهة لمتطلبات الحياة العصرية، ونحن ممتنون لشركائنا مجموعة ماجد الفطيم لجعلهم هذا المشروع الابتكاري ممكناً لتوفير أفضل تجربة للمستهلك».

بإدارة لولو العقارية، مول التسوق وفريق تطوير العقار في مجموعة لولو، أطياف مول مكان مناسب للتسوق، تناول الطعام، والراحة، بالتزامن مع توفير العديد من الماركات العالمية. ولولو هايبرماركت بمساحة 220.000 قدم مربع. من ماتلان إلى اتش ان ام، ساكو وريد تاغ. تشكيلة الملابس متوقعة لتوفير آخر صيحات الموضة والأحذية لكل موسم، إضافة إلى قسم المطاعم و7 مطاعم جديدة ستكون متوفرة قريباً لتوفير النكهات العالمية.

وأطياف مول تترأس ريادة التحضر في توفير تجربة الحياة العصرية لعملائها يوميا. «مع هذه الإضافة للمول، أطياف مول تعمل على إرضاء وتجهيز متطلبات الحياة العصرية لهذا القطاع الحديث النمو في الرياض».