فهد المولد خلال التدريب اللياقي.
فهد المولد خلال التدريب اللياقي.
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
يسعى لاعبو الاتحاد لعودة الانتصارات وحصد النقاط بدءا من مباراة الاتفاق غدا (الجمعة) بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ تعاهد اللاعبون على تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة، جاء ذلك على هامش مأدبة العشاء التي أقامها فهد المولد للاعبين عقب نهاية الحصة التدريبية للفريق الكروي الأول.

هذا وشهدت التدريبات الاتحادية روحا معنوية عالية من اللاعبين بهدف العودة للانتصارات وحصد النقاط الثلاث، والابتعاد عن شبح الهبوط الذي يهدد بقاء العميد في دوري الكبار. وحرص المدرب كاريلي على إجراء مناورة كروية أمس، اعتمد من خلالها النهج الفني والعناصر الأساسية التي سيخوض بها مباراة الاتفاق المهمة في الدوري، ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الفريق تغييرات فنية في كافة خطوط الفريق، بما يتناسب مع الأسلوب الفني الذي سينتهجه المدرب كاريلي، الذي يطمح في تحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة التي تشكل أهمية كبيرة في مسيرة الفريق في الدوري.


ورصدت الإدارة مكافأة مالية تحفيزية للاعبين في حال تحقيق الفوز والنقاط الثلاث التي ستسهم في تعزيز حظوظ الفريق في الابتعاد عن شبح الهبوط الذي يهدد الفريق الموسم الحالي.