محمد أبا الخيل
محمد أبا الخيل
-A +A
«عكاظ» (الرياض)
كشفت شركة الاتصالات السعودية إطلاق خدمات الإنترنت الجوية A2G، عن طريق الأبراج الأرضية، للمرة الأولى على مستوى المملكة، وذلك على هامش مشاركتها في معرض جايتكس دبي، التي تقام فعاليته خلال الفترة من 14 -18 أكتوبر الجاري، إذ تمكن هذه الخدمة الشركات من إجراء اجتماعات بث فيديو بشكل مباشر وآمن من داخل الطائرة والتواصل مع الأرض عبر سرعات عالية وموثوقة.

وأكدت الشركة اكتمال استعداداتها للمشاركة في معرض جايتكس دبي، ضمن جهودها لمواكبة التطورات التقنية وعرض آخر مستجدات الحلول الرقمية.


وستركز خلال مشاركتها في المعرض على إبراز أحدث حلولها التقنية، وتسليط الضوء على خدماتها المتخصصة في تقنيات الحوسبة السحابية وخدمات الأمن السيبراني وإنترنت الأشياء وتطبيقات البلوك تشين، إضافة إلى تقديم أحدث تقنيات تحليل البيانات الضخمة؛ بهدف ترجمة رؤيتها على أرض الواقع بتقديم أعلى المستويات من الابتكار والإبداع الرقمي.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للتواصل المؤسسي في الاتصالات السعودية محمد أباالخيل:«نسعى بشكل مستمر لتحقيق مستوى عال من التواصل مع عملائنا من خلال المشاركة في مثل هذه المعارض والمؤتمرات».

وأفاد بأن الخدمات الرقمية والحلول التي ستقدمها شركة الاتصالات السعودية متكاملة ومبتكرة، بحيث تمكن أصحاب الأعمال الاستفادة من الخدمات الرقمية بشكل آمن ومرن حسب احتياجاتهم.