-A +A
تطرح الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة يومياً الكثير من الوظائف، «عكاظ» تستعرض أبرز وظائف الأسبوع:

أخصائي علم الوراثة الإحصائي


وفر المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها، وظيفة «أخصائي علم الوراثة الإحصائي» في الرياض، واشترط أن يحمل المتقدم «البكالوريوس» في تخصص علم الوراثة، الإحصاء، علوم المختبرات الطبية، أو «الماجستير» في تخصص الإحصاء الحيوي، علم الوراثة الإحصائي، وأن يجيد اللغة الإنجليزية.

مدير قسم تطوير الإستراتيجية

أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي «سدايا»، عن وظيفة إدارية في مجال التطوير الإستراتيجي بمسمى «مدير قسم تطوير الإستراتيجية» في الرياض، واشترطت للمتقدم أن يحمل «البكالوريوس» ويفضل «الماجستير» في «إدارة الأعمال» أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 7 سنوات في شركة استشارية كبرى، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

وظيفتان للرجال والنساء بالرياض

وفرت هيئة تنمية الصادرات السعودية، وظيفتين للعمل في الرياض، عبر برنامج التدريب على رأس العمل «تمهير»: «أخصائي تطوير تنظيمي» للنساء (بكالوريوس إدارة أعمال)، و«محلل مالي» للرجال (بكالوريوس مالية). واشترطت للوظيفتين: أن يكون المتقدم سعودياً، ألا يكون على رأس العمل، ألا يكون مسجلاً في التأمينات الاجتماعية أو الخدمة المدنية في أي وظيفة خلال 6 أشهر ماضية، وألا يكون قد استفاد من برنامج «تمهير»، وإجادة اللغة الإنجليزية (مستوى متوسط).

وظيفة مسؤول المحفوظات والسجلات

أعلن صندوق الاستثمارات العامة، عن وظيفة «مسؤول المحفوظات والسجلات»، واشترط أن يحمل المتقدم «الدبلوم» فما فوق في التخصصات الإدارية، خبرة مناسبة في الأعمال الإدارية، إجادة اللغة العربية والإنجليزية تحدثاً وكتابة، إجادة استخدام الحاسب الآلي خصوصاً برنامج «مايكروسوفت أوفيس»، يمتلك مهارات إدارية جيدة بما في ذلك التصوير والفاكس والإبداع والأرشفة.

مدير إدارة المشاريع بالهيئة

وفرت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وظيفة «مدير إدارة المشاريع» للرجال عن طريق النقل أو النقل بالترقية على المرتبة «12»، للعمل بالرئاسة بالرياض، واشترطت أن يكون المتقدم سعودياً، ويحمل بكالوريوس الهندسة أو التقنية الهندسية، وأن يكون لديه خبرة حسب دليل التصنيف، وينتهي التقديم في 1 محرم القادم.