رياضة

في «ديربي عسير»: من الفائز؟

هل ستشهد مدرجات المحالة حضوراً جماهيرياً غفيراً؟

خالد آل مريّح (أبها) Abowajan@

يلتقي على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، مساء غد (السبت)، عند الساعة 4:10، قطبا عسير (ضمك وأبها)، في «ديربي» لا يخلو من المنافسة القوية التي اعتاد عليها الفريقان، وجماهير المنطقة، ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ورصدت «عكاظ» عدة آراء وتوقّعات جماهيرية عن مستوى الفريقين، ونتيجة المباراة، حيث قال محمد آل عطيف: نتطلع إلى مشاهدة «ديربي» كبير وممتع، يحمل في طياته، مستويات فنية رائعة، ونتمنى حضورا جماهيريا كبيرا. وأضاف: ربّما تكون نتيجة اللقاء التعادل الإيجابي، نظير تقارب المستويات الفنية بين الفريقين.

فيما ذكر محمد البجادي أن «ضمك» يتفوق فنياً نوعاً ما على «أبها»، «وستنتهي المباراة، بفوز فارس الجنوب بالمستوى والنتيجة».

بينما قال عبدالرحمن الشهري: توقع نتيجة المباراة صعب، والأهم أن يكون الـ«ديربي» أكثر متعة في الجوانب الفنية، وعلى جماهير عسير الحضور والمؤازرة، لتعكس الفن الكروي الكبير داخل المستطيل الأخضر، وتُشعل اللقاء المرتقب.

وتساءل عبدالرحمن نازح، قائلاً: من الفائز؟ وهل ستشهد مدرجات المحالة جماهير غفيرة؟.

يُذكر أن «ضمك» في المركز الخامس برصيد 30 نقطة، حققها بعد أن فاز في 8 مباريات، وتعادل في 6، وخسر 6، بينما «أبها» في المركز السادس برصيد 28 نقطة، حققها بعد أن فاز في 8 مباريات، وتعادل في 4، وخسر 8.

وكان أمير عسير ‏الأمير تركي بن طلال، قد شهد تدريبات الفريقين، كعادته، خلال الأيام القليلة الماضية، تحفيزاً واستعداداً للقادم من المنافسات.