محليات

إعلان نتائج التحقيق في واقعة إصابة طالبة بحروق.. غداً

يحيى الفيفي (أبها)

يترقب الوسط التعليمي في عسير غداً (الخميس) إعلان نتائج التحقيق في واقعة الحروق التي طالت يد الطالبة ريتاج في مدرسة الواديين الابتدائية.

وكانت لجنة التحقيق التي شكلها مدير التعليم بالمنطقة جلوي آل كركمان قد بدأت أعمالها أمس (الثلاثاء) برئاسة مساعدة المدير العام.

وأوضح كركمان لـ «عكاظ»، أن اللجنة أنهت أعمالها ومن المنتظر تسلمه للتقرير غداً ليتم بموجبه اتخاذ الإجراءات النظامية حيال ما حدث.

يشار إلى أن متابعي الواقعة استهجنوا تكليف طالبة بصب القهوة لأمهات الطالبات في مستهل العام الدراسي الجديد ما أدى إلى إصابتها بحروق في يدها، واستغربوا التأخير في إسعاف الطالبة طبقا لرواية والدها الذي أوضح لـ «عكاظ» أمس أنه تلقى اتصالاً من المدرسة يبلغه بإصابة ابنته، وأنه سارع بنقلها إلى مركز للرعاية الصحية بالواديين.

فيما رأى آخرون أن التحقيقات ربما تكشف جوانب خفية من الواقعة تتعارض مع ما ذهب إليه ولي أمر الطالبة.

وكانت إدارة التعليم قد شكلت لجنة للتحقيق في الاتهامات التي ساقها ولي أمر الطالبة ضد المدرسة، وأكدت على لسان مديرها العام الحرص على تطبيق كافة الإجراءات الكفيلة التي تضمن سلامة الطالبات.

فيما تأسف علي القحطاني ولي أمر الطالبة «ريتاج» على ما حدث لابنته التي تدرس في الصف السادس الابتدائي، وأبدى أسفه عما سماه تأخر علاجها في حينه بواسطة المرشدة الصحية بالمدرسة.