أحوال الناس

مدير الدفاع المدني بالرياض يزور «واس»

الحسين والعميد الحرقان أثناء الجولة على أقسام الوكالة. (عكاظ)

«عكاظ» (الرياض) okaz_online@

التقى رئيس وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين في مقر «واس» اليوم (الأربعاء) مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة الرياض العميد خالد الحرقان، ومجموعة من الضباط الذين قاموا بزيارة تفتيشية لمبنى «واس»، ضمن حملة الدفاع المدني بمنطقة الرياض «أبراجنا آمنة».

وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون بين الطرفين فيما يتعلق بمجال السلامة ومعاييرها، وتدريب كوادر الأمن والسلامة في وكالة الأنباء السعودية.

وجال العميد الحرقان والحسين على مرافق وأقسام «واس»؛ للتأكد من انضباط المنشأة في تنفيذ متطلبات وشروط السلامة وتنفيذ اللوائح والأنظمة وتحقيق درجة الأمان للعاملين بها ولمرتاديها.

وشملت الجولة إدارات وأقسام الوكالة، إدارة التحرير، وإدارة التصوير والإنتاج التلفزيوني، وإدارة تقنية المعلومات، والمركز الإعلامي، قدم القائمون على الإدارات شرحا عن تجهيزاتها الحديثة وكوادرها المدربة وما تقدمه لمستقبليها من نشرات إخبارية تشمل، إلى جانب اللغة العربية، 5 لغات هي: الإنجليزية، الفرنسية، الفارسية، والروسية، ومن خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي «تويتر، فيسبوك، إنستغرام، اليوتيوب، التليغرام، وسناب شات».

وأعرب مدير الدفاع المدني بالمنطقة عن سعادته بزيارة وكالة الأنباء السعودية ولقاء منسوبيها، منوهاً بما تقدمه من خدمات إخبارية على المستويات كافة. حضر اللقاء مدير عام إدارة التحرير بـ«واس» علي بن هجاد الزهراني.