mesad_alodyani@

اختتمت إدارة نادي الرياض مساء أمس الأول موسمها الكروي بزيارة خاصة قام بها رئيس النادي عبدالرحمن السويلم، يرافقه إبراهيم الطويل ومدير الجهاز الفني هاني أنور وعدد من لاعبي الفريق الأول والأوليمبي، لمؤسس النادي عبدالله الزير في منزله بمدينة الرياض.

وقام الوفد بشرح مفصل لمؤسس النادي عن كل الأحداث التي تمت في النادي رياضيا واجتماعيا وثقافيا.