علي القرني
علي القرني




ماجد المهنا
ماجد المهنا
-A +A
محمد النعمي (جدة) meiss20
أشاد المهتمون بمتابعة لاعبي فرق الحواري بعد انتهاء منافسات بطولة رابطة أحياء المملكة، بالمواهب الكروية التي قدمتها الدورة في منطقة جازان، مؤكدين أن الدورة كشفت أن المواهب في منطقة جازان والأحساء وتبوك هي الأبرز، متقدمة في الترتيب على مواهب أحياء جدة ومكة المكرمة.

من جانبه، أبدى عضو رابطة أحياء جدة سامر السريحي إعجابه بلاعبي فرق أحياء جازان وما قدموه من مستويات فنية تعكس الفكر العالي والأداء البدني والفني القوي. وشاطره الرأي كشاف اللاعبين جعفر الطيار، الذي أكد أن منطقة جازان تعتبر بمثابة منبع مواهب تنتظر الاكتشاف من المختصين لتقديمهم للأندية.


وأكد المحاضر الدولي علي القرني أن لاعبي فرق الأحياء بحاجة للتشجيع وصقل مواهبهم قبل توجيههم للأندية. وذكر أن المواهب الكروية الموجودة في المنطقة الشرقية مميزة للغاية، خصوصا اللاعبين الموجودين في الكليات والمعاهد العسكرية.

وفي السياق ذاته، أشار مدير الكرة بنادي الشباب ونادي الرياض السابق ماجد المهنا إلى أن المنطقة الوسطى كانت وما زالت تزخر بالمواهب الكروية العالية الأداء في دورات الأحياء، وأيضا المواهب الكروية الموجودة في مدارس منطقة الرياض لها حضور لافت، ولكنها في الوقت نفسه تحتاج للتثقيف والاهتمام وتنظيم الوقت ما بين الالتزامات المدرسية وتطوير وتنمية مواهبها الكروية.