عكاظ (الرياض)
تقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض المصلين على الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز السويلم المستشار في الديوان الملكي سابقا، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى.
وشارك في الصلاة التي أديت على الفقيد عصر أمس في جامع الملك خالد في أم الحمام، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان مساعد وزير البترول والثروة المعدنية لشؤون البترول، صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله نائب أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، وعدد من الأمراء والمشايخ والمواطنين والمقيمين.
وكان الفقيد انتقل إلى رحمة الله تعالى أول من أمس، وله من الأبناء محمد السويلم رئيس شؤون المواطنين بالديوان الملكي، عبدالعزيز، الدكتور خالد، منصور، عبدالمحسن، فهد، سطام، مساعد ونايف.
وتتقبل عائلة السويلم العزاء في منزل الفقيد الكائن في الرياض حي البديعة شمال مسجد الأميرة سارة بنت عبدالله بن جلوي آل سعود وللاتصال: نواف السويلم (0505452444)، فواز السويلم (0501151515).
من جهته قال الشيخ عبدالرحمن الرويشد الأديب والمؤرخ المعروف أن الفقيد الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز السويلم واحد من رجالات الدولة الخيرين الذين خدموا دينهم ووطنهم والذين عرفوه عن قرب يذكرونه بالخير، مقدما مواساته لأسرة الفقيد وكافة أبنائه.
وأضاف: إن القيادة الرشيدة ولله الحمد في هذا الوطن ومنذ مراحل التأسيس على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله- حريصة على تقدير الرجال المخلصين والمحبين لدينهم ووطنهم وقيادتهم.