رياضة

الشهري يرسم خطة «النصر» على العراق

عادل الماس (جدة) almas_adel@

يضع مدرب المنتخب السعودي سعد الشهري، اللمسات الفنية النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة العراق غدا (الإثنين) عند الساعة 7:15 مساء على استاد البصرة الدولي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في بطولة «خليجي 25». إذ سيجري مدرب «الأخضر» مناورة كروية سيركز من خلالها على تطبيق اللاعبين للأسلوب الفني الذي سينتهجه في لقاء عمان والاستقرار على العناصر الأساسية التي سيلعب بها المواجهة الثانية في «خليجي25» التي يطمح من خلالها لتحقيق الفوز وحسم أمر التأهل لدور نصف النهائي في البطولة الخليجية.

وكان المدرب سعد الشهري وقف على أبرز نقاط الضعف في المنتخب العراقي؛ الذي خاض المواجهة الافتتاحية أمام المنتخب العماني وانتهت بالتعادل السلبي، وقام بتدوين أبرز نقاط الضعف في المنتخب العراقي الذي سيواجه الأخضر غداً، ويتطلع الشهري لقيادة الصقور الخضر للفوز وحصد النقاط الثلاث لضمان الوصول لدور نصف النهائي.

يذكر أن «الأخضر» يتصدر مجموعته في «خليجي 25» برصيد ثلاث نقاط، ويليه منتخبا عمان والعراق بنقطة واحدة بعد تعادلهما السلبي، ويتواجد المنتخب اليمني في المركز الأخير دون أية نقطة بعد خسارته من المنتخب السعودي 2/‏‏0.

ترتيب المجموعة الأولى

السعودية: الأول

عمان: الثاني

العراق: الثالث

اليمن: الرابع