صالة للأطفال في المركز.
صالة للأطفال في المركز.






مكتبة للقراءة في المركز.
مكتبة للقراءة في المركز.
-A +A
صالح شبرق (جدة)shabrag1@
تحول مركز خدمة المستفيد في مبنى تعليم جدة للبنات، إلى واحة نموذجية، تقدم خدماته للمراجعات من مشرفات ومعلمات وطالبات وأولياء أمور، دون معوقات، وفق إمكانات راقية، بمفهوم عصري يتلاءم مع رؤية المملكة 2030.

واستحوذ المركز على مساحة الدور الأرضي من المبنى الواقع على ضفة شارع الأمير ماجد، لإنجاز المعاملات، إذ الاستقبال الإلكتروني ومكتبة الزوار إضافة إلى غرفة ألعاب الأطفال وغرفة جلوس مهيأة للانتظار، بديكورات حديثة وغير تقليدية.


وأكد مدير عام التعليم في جدة عبدالله الثقفي في كلمته لافتتاح المركز أن رؤية إدارة تعليم جدة لخدمة المستفيد تحققت بعدما توفرت فيه ما يليق ويساعد في خدمة المراجعين، لتوفير الوقت والجهد، مشيرا إلى أن مركز خدمة المستفيد في القسم النسائي أنجز خلال أربعة أسابيع خدمة أكثر من 20 ألف مستفيدة وهذا الإنجاز الراقي والجميل جاء بعد شراكة مجتمعية مميزة.،

وقدم شكره لشركاء النجاح لدورهم في خروج المركز بالصورة المشرفة، مثمنا جهود مديرة مركز خدمة المستفيد للقسم النسائي وفريق العمل معها وكل الجهات الداعمة قبل وخلال وبعد إنجاز المركز.

وشدد الثقفي على أهمية التفاني وتوفير الراحة للمستفيد والمستفيدة وصولا لجودة الخدمة المقدمة للمراجع والمراجعة، منوها بأن التوجه مستقبلا هو توفير مراكز خدمة للمستفيدين بشكل جيد في المكاتب والمدارس.

وذكرت مديرة خدمة المستفيد عزة الحارثي أن المشروع كان حلما وأصبح حقيقة بدعم مدير تعليم جدة والمساعد للشؤون المساندة عبدالعزيز الرفاعي، مشيرة إلى أن المركز يحتوى على قسم الاستقبال ويضم مسارات تسجيل البيانات، والخدمات المساندة المتمثلة في ركن الطفل وركن القراءة، وركن النسخ والطباعة وقسم الدعم والمساندة ويشمل وحدات التواصل، وقسم قياس وتمكين رضا المستفيد، والشؤون الإدارية، والجودة والتنمية المهنية، وقسم العلاقات والشراكات والتصميم.