الرئيسية
محليات
سياسة
اقتصاد
فيديو
رياضة
بودكاست
ثقافة وفن
منوعات
مقالات
ملتيميديا
مباشر
المزيد
الرياضات الإلكترونية
سعوديات
ازياء
سياحة
الناس
تحقيقات
تكنولوجيا
صوت المواطن
زوايا متخصصة
مركز المعلومات
تصفح عدد اليوم
الجابري إلى رتبة ملازم أول
الناس
l
01:50 الاثنين 9 نوفمبر 2020 - 24 / ربيع الأول / 1442 هـ
تقلد أحمد علي أحمد الجابري، من منسوبي الدفاع الجوي الملكي السعودي، رتبة ملازم أول. وعبر الجابري عن اعتزازه بالترقية التي ستكون حافزاً له لخدمة الدين والوطن.
مقالات مشابهة
الناس
المصيبيح والدويس يحتفلان بعقد قران صالح
الناس
وفاة نجم الأهلي السابق لكرة الطائرة سالم باسندوة
الناس
بادغيش وبن شيهون يحتفلان بعقد قران عبدالوهاب
الناس
حمدان العويضي.. المربي الذي سكن قلوب طلابه