اقتصاد

«الراجحي»: صراف للعملات في المطارات الدولية

صراف العملات في مطار الملك خالد.

«عكاظ» (الرياض) okaz_economy@

استكمل مصرف الراجحي تركيب صراف العملات في مطارات المملكة الدولية: «مطار الملك خالد الدولي في الرياض، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، ومطار الملك فهد الدولي في الدمام، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة».

ويعتبر صراف الراجحي للعملات أحدث جهاز عملات من نوعه في المنطقة من حيث الإمكانات وعدد العملات الموجودة واستخدام تقنية البصمة لخدمة العملاء العابرين.

ويتيح صراف الراجحي للعملات إمكانية سحب 6 عملات مختلفة من الجهاز لمختلف البطاقات المصرفية، وإيداع 8 عملات مختلفة في حساباتهم مباشرة، ويتيح للعملاء العابرين استخدام تقنية بصمة الأصبع، وتبديل 8 عملات بعملات أخرى، مما يعني نقلة نوعية ومدروسة تحول العملاء من طوابير مكاتب الصرافة إلى أجهزة الصراف الآلي لتحقيق هدف الحصول على عملة الريال السعودي أو العملات الأجنبية مما يشكل تحولاً إيجابياً في نقل العمليات إلى القنوات الإلكترونية وتوفيراً لآلية أفضل ترفع جودة وكفاءة الخدمات المقدمة إلى العملاء.

وحرص المصرف على أن يكون صراف الراجحي للعملات متاحاً لعملائه وعملاء البنوك الأخرى وحاملي البطاقات وكذلك العابرين الذين ليس لديهم حسابات مصرفية.