قلد مدير عام الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء علي بن محمد الوهاس، الملازم أول فواز علي عبدالله مقلز ظافري حمدي رتبته الجديدة، عقب صدور قرار ترقيته إلى رتبة ملازم أول في مديرية الدفاع المدني بجازان.
وعبر الملازم أول الظافري عن اعتزازه بالترقية، مشيراً إلى أنها حافز لمضاعفة الجهود لخدمة الدين والوطن.
وعبر الملازم أول الظافري عن اعتزازه بالترقية، مشيراً إلى أنها حافز لمضاعفة الجهود لخدمة الدين والوطن.