منتخب اختراق الضاحية مع الميداليات.
منتخب اختراق الضاحية مع الميداليات.
-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة) sami4086@
تحت رعاية عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، أقيمت بطولة مجلس التعاون الخليجي لاختراق الضاحية 27 للرجال والشباب و16 للناشئين، بإمارة الشارقة، بمشاركة جميع منتخبات دول مجلس التعاون الخليجي.

وحقق المنتخب السعودي لفئة الناشئين المركز الثاني في الترتيب العام والميداليات الفضية بعد المنتخب العماني الذي حقق المركز الأول، كما حل المنتخب الإماراتي في المركز الثالث.


وجاء ترتيب لاعبي المنتخب السعودي الفردي في المسابقة في المركز الخامس ماجد عبدالله شراحيلي والمركز السادس محمد خالد مقطافي والمركز السابع عبدالله بالعيد الكعبي والمركز الثامن فايز عبدالله السبيعي، أما منتخب الشباب فحل في المركز الأول بالترتيب العام، وحل بعده المنتخب العماني، وفي المركز الثالث المنتخب الكويتي.

وجاءت نتائج الفردي كالتالي: ففي المركز الثاني مشعل يحيى الحوطان والمركز الثالث بادي سعد السبيعي والمركز الخامس عبدالله جابر الجهوي والمركز السابع حسين أحمد الحربي. كما حل منتخب العموم في المركز الثالث في الترتيب العام بعد المنتخب البحريني صاحب المركز الأول والمنتخب العماني في المركز الثاني. وجاءت نتائج الفردي كالتالي: حل في المركز الخامس عبدالله عبدالعزيز الجود والمركز الثامن محمد عثمان شاوين. وفي ختام البطولة، عقد رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لألعاب القوى العميد هادي بن بكر القحطاني اجتماعا باللاعبين بحضور عضو مجلس الإدارة إبراهيم خلوفة والمشرف على المنتخب إبراهيم بوبشيت والإداري عبدالرحمن الخالدي والجهاز الفني والإداري والطبي، وعبر عن سعادته بالمستويات التي قدمها اللاعبون وكذلك النتائج عطفا على الإعداد المتأخر لهذه البطولة، مشددا على جميع اللاعبين أن الفرصة سانحة لمن يريد الانضمام للاعبي النخبة، إذ سيتم تقييم جميع اللاعبين كل ثلاثة أشهر والباب مفتوح لمن أرد الانضمام للنخبة، متمنيا للجميع النجاح في المستقبل وتحقيق تطلعات القيادة الرياضية.

وعبر مدير الأداء الرياضي مدير المنتخبات محمد براك الدوسري عن سعادته بالمستويات التي قدمها نجوم الأخضر، والنتائج التي حققوها في هذه البطولة، مشددا في الوقت نفسه على الاهتمام والانتظام في أداء التمارين والالتزام التام بالبرامج التي يضعها المدربون لتحقيق أفضل المستويات في قادم الأيام، مؤكدا أن الاتحاد السعودي لألعاب القوى يسعى جاهدا لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه جميع لاعبي المنتخب، التي دائما ما تمنعهم من الوجود في المعسكرات وأداء التمارين على أكمل وجه.