فرحة الفوز على الاتفاق.
فرحة الفوز على الاتفاق.




نور حضر لدعم الفرسان.
نور حضر لدعم الفرسان.




سيلفي مع الجماهير.
سيلفي مع الجماهير.
-A +A
عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة) 1000Duke@
رفع الوحداويون غلة مكافآت اللاعبين عقب حصد ثلاث نقاط ثمينة أمام الاتفاق عززت حظوظهم في البقاء في دوري جميل، فبعد أن أعلن مجموعة من أعضاء الشرف منهم السفير محمد طيب وعبدالمعطي كعكي وعبدالله صبان تقديمهم مكافأة 100 ألف ريال، أعلن ملتقى الخير الذي يضم أيضا نخبة من رجال الأعمال وأعضاء الشرف والمثقفين في مكة تبرعهم بـ80 ألف ريال ومكافأة أخرى من إدارة النادي.

وأكد رئيس النادي هشام مرسي أن هذا الانتصار لم يتحقق بيد واحدة أو اثنتين بل جاء نتيجة عمل أياد بيضاء مخلصة لهذا الكيان من أعضاء شرف مخلصين وجماهير وفية ولاعبين وجهاز فني وإداري، إذ بذلت كل من هذه الأجسام الوحداوية جهدها بإخلاص مما نتج عنه انتصار جاء بروح عالية وأداء مشرف. وتابع: «نحن في إدارة النادي سنحرص على أن يظهر فريقنا خلال المواجهات القادمة بهذه اللحمة الوحداوية، إذ أتت معظم الجماهير من مناطق عدة دعما للفرسان ولم يخذلوهم شبابنا».


في حين، قال المدير الفني عادل عبدالرحمن «إن أداء الفريق متطور منذ مواجهتي الفيصلي والنصر، إذ قدم اللاعبون مستوى لا ينقصه سوى كسب النقاط وكنا الأحق بها نظرا للمستوى الذي قدمه اللاعبون، وأنا أحييهم على أدائهم لمهمتهم المهنية والفنية داخل المستطيل الأخضر على الوجه المطلوب، وسنحرص على تقديم هذا المستوى خلال المباريات القادمة التي لن تقل أهمية عن سابقاتها لأننا بحاجة إلى مزيد من حصد النقاط حتى نضمن بقاءنا ضمن الكبار».

وشهدت مواجهة الاتفاق التفافا شرفيا وحضورا كبيرا تقدمه أمين العاصمة الدكتور أسامة البار، كذلك حضورا جماهيريا غير مسبوق هذا الموسم من كافة أحياء مكة عبر حافلات خصصت لهم تبرع بها أعضاء الشرف لنقل تلك الجماهير للملعب ذهابا وإيابا دعما للفريق.