هتان باهبري
هتان باهبري
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
أعاد مدرب المنتخب السعودي رينارد النجم الشبابي هتان باهبري لقائمة الأخضر التي سيخوض بها مواجهتي عمان واليابان، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر، كما تميزت «عكاظ» في عددها أمس (الإثنين) باتجاه مدرب الصقور الخضر لضم باهبري.

وعاش باهبري فرحة كبرى بعد إعلان قائمة الأخضر صباح أمس (الإثنين) بتواجده ضمن قائمة المنتخب السعودي، وجاءت فرحة اللاعب عقب انضمامه للأخضر نظير تحقيق الهدف الرئيسي الذي يسعى لتحقيقه منذ انضمامه لنادي الشباب قادما من نادي الهلال في الفترة «الصيفية» الماضية.


ويطمح باهبري في استغلال فرصة عودته للمنتخب الوطني بالمساهمة مع زملائه في تحقيق الانتصارات في ما تبقى من مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، وتحقيق حلمه بالتواجد في كأس العالم القادمة.

وساهم التألق اللافت لباهبري مع الشباب في الموسم الحالي، في مطالبة المحللين والنقاد الرياضيين بضرورة تواجد اللاعب في المنتخب، نظير المستويات الفنية التي قدمها مع ناديه، إضافة إلى تسجيله خمسة أهداف في فرق (الهلال، النصر، الأهلي، التعاون، الباطن).

يذكر أن اللاعب هتان سجل أربعة أهداف مع المنتخب، منها هدفان في شباك المنتخب العماني بكأس الخليج 2019 بقطر وهدفان، أحدهما في مرمى المنتخب الكوري الشمالي ضمن دور المجموعات في كأس آسيا 2019 بالإمارات وهدف وحيد في شباك اليمن في تصفيات آسيا الأولية المؤهلة لكأس العالم 2022.