الاتفاق جاهز للانطلاقة.
الاتفاق جاهز للانطلاقة.
-A +A
نادر العنزي (تبوك) nade5522@
تستأنف دورة تبوك الودية اليوم لقاءاتها بمباراتين، الأولى ستكون بين فريقي الاتفاق السعودي والإسماعيلي المصري (6:45م)، والثانية بين الشباب السعودي والصفاقسي التونسي (9م).

(الاتفاق السعودي - الإسماعيلي المصري)


يخوض فريق الاتفاق مواجهته الأولى بقيادة المدير الفني الصربي ميودراغ يسيتش، وكانت بعثة الفريق وصلت لتبوك (الأحد) الماضي بعد اختتام معسكره الخارجي المقام في مقاطعة كارتيبيه التركية، بعد أن خاض فارس الدهناء مباريات ودية عدة تعادل في الأولى بهدف لمثله أمام نادي فورتونا سيتارد الهولندي، وعاد بذات النتيجة في المواجهة الثانية التي جمعته بمنتخب عمان الأولمبي، وفي المواجهة الثالثة تفوق على فريق سابيل الاذربيجاني بأربعة أهداف لهدف وحيد، وجاءت الرابعة بفوز الاتفاق على الجزيرة الأردني بهدف دون مقابل.

ودعم الفريق صفوفة بأربعة محترفين الإسباني خوانمي كاليخون والعراقي أحمد إبراهيم والكويتي فهد الهاجري والسلوفاكي فيليب كيش، ويسعى إلى بداية مميزة في البطولة تطمئن جماهير فارس الدهناء بعد المستويات المتذبذبة الموسم الماضي.

أما الإسماعيلي المصري المنشي بفوزه الأول بالبطولة أمام الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين، فيسعى لكسب اللقاء وضمان التأهل للمباراة النهائية.

ويضم فريق «الدراويش» في صفوفه المهاجمين المالي موسى كمارا والكولومبي دييغو كالديرون، ولاعب خط الوسط الغاني توريك جبرين، والمدافع الغاني ريتشارد بافور وقائد الفريق الخبير لاعب المحور حسني عبد ربه.

(الشباب السعودي - الصفاقسي التونسي)

من جهة أخرى، يخوض فريق الشباب لقاءً قويا أمام الضيف الثقيل الصفاقسي التونسي، بعد أن تغلب في أولى مبارياته على الوطني بأربعة أهداف لهدفين.

وأراح المدير الفني للشباب سامي الجابر عددا من لاعبي الخبرة في مباراته الأولى ضد الوطني، ويتوقع أن يزج بهم كعناصر أساسية في مباراة اليوم، إذ من المحتمل أن يتواجد الجزائريان بن يطو وعمرو وسعود كريري وأحمد عطيف وعبدالله الأسطا.

ويبرز في صفوف الشباب، الثلاثي الأجنبي الجديد الحارس التونسي فاروق بن مصطفى، ولاعبا الوسط البرازيلي ماركوس بيزيلي والكونغولي إدريس مبومبو، ويأمل الليث أن يحقق انتصارا يؤهله للمباراة النهائية التي ستقام الأحد القادم، فيما يسعى الصفاقسي التونسي لعرقلة الشباب في لقائه الأول بعد أن وصل إلى تبوك الإثنين الماضي، وحضر الفريق التونسي بعد فراغة من معسكره في العاصمة التونسية، ويضم في صفوفة حارس الخبرة رامي الجريدي والمدافع حمزة المثلوثي والنيجيري كينجلاي سوكار.