لاعبو الرائد في زيارة لمعرض الكتاب. (عكاظ)
لاعبو الرائد في زيارة لمعرض الكتاب. (عكاظ)
-A +A
عثمان الشلاش (بريدة) othman_31@
قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد بزيارة لمعرض القصيم للكتاب بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، وذلك بحضور طاقم الفريق كاملا من لاعبين وجهازين فني وإداري.

وتجول «نجوم رائد التحدي» في أنحاء المعرض، وقد توقف اللاعبون كثيرا عند ركن الملك سلمان عطاء ووفاء ومحمد رؤية ونماء، الذي يحكي النجاحات التي حققها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان. وحرص اللاعبون على التقاط الصور لهذا الركن، إذ يوجد به العديد من الصور النادرة للملك وولي العهد. كما قام اللاعبون بزيارة دور النشر، وحرص بعضهم على اقتناء بعض الكتب في مجالات متنوعة.


من جانبه، أكد مدير فريق الرائد وليد الغنيم أن هذه الزيارة تأتي ضمن الأنشطة الثقافية والاجتماعية للنادي، مؤكدا أن التظاهرة الثقافية الكبيرة تستحق أن يواكبها النادي بالحضور والدعم.

وأضاف الغنيم: نحن لسنا مجرد فريق كرة قدم، وأكّد أن الزيارة كانت جميلة، واللاعبون سعداء بها، مؤكدا أنه سعيد بالنجاح الذي حققه معرض القصيم للكتاب، مشيدا بالتنظيم الكبير للمعرض والإقبال الذي يشهده. يذكر أن نادي الرائد يقيم معسكرا داخليا في مدينة بريدة بدأ منذ يوم الأربعاء الماضي استعدادا لمواجهة النصر ضمن الجولة 23 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت القادم أمام نادي النصر في الرياض.