إدارة التعاون توثق حضورها لمعرض الكتاب.
إدارة التعاون توثق حضورها لمعرض الكتاب.
-A +A
محمد الجاسر (بريدة) m.aljasr@
زار وفد من نادي التعاون أمس (الثلاثاء) معرض القصيم للكتاب، تقدمهم رئيس النادي محمد القاسم ونائبه علي الشايعي وأعضاء مجلس الإدارة يوسف الوابلي وصالح النغيمشي وسعود الوتيد.

وقام الوفد التعاوني بجولة في مختلف أركان المعرض، اطلعوا خلالها على أركان الجهات الحكومية والأهلية ودور النشر التي يقدر عددها بأكثر من 200 دار نشر.


من جانبه، أكد رئيس النادي محمد القاسم أن الزيارة تأتي ضمن المبادرات الاجتماعية والثقافية للنادي، وقال: نحن حريصون على مثل هذه التظاهرات، فقد زار قبل يومين وفد من النادي مهرجان الجنادرية، والآن نوجد في معرض القصيم للكتاب الذي حقق نجاحا كبيرا جدا، إذ لاحظت عددا كبيرا من الزوار والمهتمين بالكتب والثقافة، مبديا إعجابه بالأركان الخاصة بالطفل، وقال إن هذه الأركان من شأنها أن تجعل من الأطفال محبين للقراءة والكتب. وأشاد القاسم بركن أمن الدولة، وقال: اطلعنا فيه على الخدمات الكبيرة التي يقدمها أمن الدولة للبلد.

وكشف القاسم أنه سيعود للمعرض في زيارة خاصة لاقتناء المزيد من الكتب، مقدما شكره لمنظمي المعرض، ولأمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود على دعمه لهذا المعرض والتظاهرات كافة التي تقام بالقصيم.

واختتم القاسم حديثه بأن القصيم كانت متعطشة لمثل هذا المعرض وأن أهلها يستحقون هذه التظاهرة.