-A +A
«عكاظ» (الرياض)

أطلق المركز الوطني للفعاليات منصة «مطلوب» التي تهدف إلى تسهيل وتنظيم مشاركة الأفراد والشركات في فعاليات ومواسم السعودية ليكونوا جزءاً منها سواء كان من خلال طرح الأفكار، أو تقديم الخدمات، أو تنفيذ الفعاليات، وكل ما يخص المشاركة والاستفادة منها.

ويمكن لزائري الموقع matloob.ec.gov.sa البدء في التقديم على الخدمات فيه، مثل العمل المؤقت (للأفراد)، المواهب، المأكولات والمشروبات سواء كانت مطاعم أو عربات متنقلة أو مقدمي مأكولات ومشروبات (أسر منتجة)، المتاجر على اختلاف أنواعها، شركات الخدمات المساندة للفعاليات مثل تنظيم وإدارة الحشود، والمقاولات، والاستشارات الهندسية، وفعاليات المواسم، حيث يمكن التقدم بفكرتك إذا كنت قادراً على تنفيذها، والمواقع المناسبة لإقامة الفعاليات.

ويمكن للراغبين بالمشاركة في الفعاليات والمواسم السعودية، التسجيل في الموقع الإلكتروني لـ«مطلوب» ورفع المعلومات الخاصة بالمشاركة، إلى أن يتم الإعلان عن موعد الموسم أو الفعالية المراد المشاركة بها، حيث سيتم إرسال إشعار إلكتروني للمسجل (أفراد أو شركات) ببدء موعد التقديم على الموسم أو الفعالية.

ولأي معلومات إضافية أو استفسارات يمكنكم إرسال استفساركم من خلال زيارة منصة «مطلوب» والضغط على خانة «تواصل معنا»، وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت.