ساديو ماني
ساديو ماني
-A +A
«عكاظ» (جدة)

علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة أن اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني رفع مطالبه المالية للأندية السعودية الراغبة في التعاقد معه إلى أرقام جنونية، وذلك بشكل مفاجئ على الرغم من موافقته المسبقة على العروض المالية المعقولة التي تم تقديمها له مسبقاً.

وكشفت مصادر «عكاظ» كامل تفاصيل قصة مفاوضات انتداب الدولي السنغالي ساديو ماني إلى دوري روشن السعودي، حيث أكدت المصادر أن النادي الأهلي تقدم بطلب رسمي للظفر بخدمات نجم بايرن ميونخ الألماني، وشرع في استكشاف رغبة اللاعب بالقدوم إلى النادي الأهلي عبر وكلاء أعماله، حيث أبدى اللاعب رغبته بالقدوم، كما أكدت المصادر أن ساديو ماني تواصل مع مواطنه إدوارد ميندي وزميله السابق في ليفربول فيرمينو الثنائي الذي تعاقد معه النادي الأهلي أخيراً.

إلا أن الأيام الأخيرة شهدت منحنى جديدًا وتطورًا مفاجئًا، حيث رفع اللاعب من مطالبه المالية بشكل جنوني، بعد أن أبدى نادي النصر رغبته في التعاقد معه، ومازالت المفاوضات جارية مع اللاعب للعودة إلى الاتفاق المالي السابق قبل تقديم عرض رسمي لنادي بايرن ميونخ وشراء المدة المتبقية من عقده.

فيما أكدت المصادر أن المفاوض الأهلاوي وضع الفرنسي سانت ماكسيمان كخيار بديل في حال لم يوافق اللاعب ساديو ماني على التنازل عن مطالبه المالية العالية.