اللاعب عمر السومة
اللاعب عمر السومة
-A +A
«عكاظ» (خاص) okaz_online@

أبلغت مصادر «عكاظ» أن الهداف التاريخي للنادي الأهلي ودوري المحترفين السعودي عمر السومة يستعد لتحديد مستقبله الكروي للموسم الرياضي القادم 2023-2024 خلال الأيام القادمة بعد انتهاء الانتخابات في النادي الأهلي وتشكيل مجلس الإدارة وإعلان الرئيس التنفيذي.

وعلمت مصادر «عكاظ» أن نجم الأهلي ينتظر التشكيل الإداري الجديد لـ«قلعة الكؤوس» من أجل الجلوس على طاولة واحدة مع المسؤولين بالنادي لتحديد مستقبله مع الفريق، إذ انتهت إعارته رسمياً مع العربي القطري بنهاية الموسم المنصرم، ويتبقى في عقده عام كامل حتى 30 يونيو 2024.

وأرجأ السومة النظر في العروض الأخرى المقدمة له، لحين حسم ملف مستقبله مع النادي الأهلي بالبقاء أو الرحيل، في الوقت الذي يترقب الجميع إعلان مجلس الإدارة الجديد والرئيس التنفيذي، وإعلان التعاقد مع عدد من نجوم الكرة العالمية.

وحقق السومة نجاحاً ملفتاً بقميص العربي القطري خلال الموسم الماضي، حيث سجل 19 هدفاً في الدوري القطري، وأسهم في قيادة الفريق للمنافسات على جميع البطولات وتحقيق المركز الثاني بعد صراع طويل مع فريق الدحيل حتى الجولات الأخيرة، بجانب إسهامه الرئيسي في تحقيق كأس الأمير، حيث أحرز 6 أهداف في بطولة الكأس منها هدفان في المباراة النهائية ضد السد.

وعلى الرغم من نجاح عمر السومة مع العربي القطري الذي جعله نجماً محبوباً في الشارع الرياضي القطري، وبين صفوف جماهير ولاعبي ومسؤولي النادي العربي، إلا أن رغبة النادي العربي في بقاء عمر السومة لموسم ثانٍ تصطدم برغبة السومة نفسه الذي يفضّل العودة إلى النادي الأهلي لتمثيله مجدداً بعد أن غادره معاراً صيف 2022.