-A +A
عادل الماس (جدة) okaz_online@
أكد لـ«عكاظ» قائد الاتحاد السابق أحمد جميل أن لاعبي العميد نجحوا في حسم لقب دوري روشن السعودي للمحترفين بكل جدارة واستحقاق وتخطوا كافة الصعاب وأثبتوا أنهم يستحقون لقب الدوري في الموسم الحالي.

وأوضح أنه تابع مباراة الاتحاد أمام الفيحاء في أحد الأماكن بالمدينة المنورة وكان مكتظاً بالجماهير الاتحادية، وكانت فرحتي كبيرة بالانتصار الثمين وضمان لقب الدوري وحصد إنجاز جديد يضاف لسجلات العميد.


وتمنى جميل أن يحقق الاتحاد الفوز في لقاء الطائي ضمن الجولة الأخيرة وصعود منصة التتويج بلقب الدوري، والتأكيد أن العميد يستحق لقب الدوري الاستثنائي.

وأشاد بالروح العالية للاعبي العميد وتخطيهم كافة الصعاب ونجاحهم في إسعاد كافة الاتحاديين بحصد لقب الدوري في الموسم الحالي.

وامتدح جميل عمل المدرب سانتو الذي استطاع قيادة العميد لتحقيق بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي، وظهور الفريق بالصورة الفنية التي أسهمت في تحقيق بطولتين في الموسم الحالي.

وطالب بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب، وخمسة محليين من أجل تدعيم صفوف الفريق الاتحادي في الموسم القادم والاستمرار في تحقيق البطولات.

وبارك جميل لإدارة النادي ورجالات العميد والجماهير الاتحادية تحقيق اللقب، ومشيداً بدعم ووقوف الجماهير خلف الفريق الاتحادي وتأكيد وفائها غير المستغرب مع العميد.