التعاون يوقف انتصارات العميد ويصعد للمركز الخامس.
التعاون يوقف انتصارات العميد ويصعد للمركز الخامس.
-A +A
صالح الحربي (جدة) okaz_sports@

أشعل التعاون الصراع على صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد فوزه على ضيفه المتصدر الاتحاد بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن لقاءات الجولة 25 من دوري المحترفين.

بدأ اللقاء قوياً من الفريقين، وتمكن التعاون من إحراز الهدف الأول مبكراً عن طريق فهد الرشيدي الذي استغل تقدم دفاع الاتحاد ليكسر التسلل ويواجه الحارس مارسيلو غروهي ويسددها في المرمى هدفاً أول للتعاون (د:17). حاول الاتحاد العودة للمباراة سريعاً وسنحت عدة فرص لم يكتب لها النجاح، لاسيما لإيغور كورونادو ورومارينهو ورأسية لأحمد حجازي. وغادر حارس التعاون ميلسون للإصابة وحل بدلاً عنه راغد النجار الذي قدم مباراة كبيرة بتصديه لعدة كرات خطرة. وفي الدقيقة 67 عاد فهد الرشيدي ليضع بصمته التهديفية مجدداً بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عجز غروهي عن التصدي لها. ومن عرضية رائعة من أحمد بامسعود أحرز مهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمدالله الهدف الأول للاتحاد (د:76). ورغم الهجمات الاتحادية المتتالية إلا أن بسالة دفاع التعاون ومن خلفه الحارس النجار حالت دون أن يحقق الاتحاد التعادل، لينتهي اللقاء بفوز التعاون بهدفين لهدف.

وبهذه النتيجة يحقق التعاون فوزه الـ11 ويصل للنقطة 40 في المركز الخامس، فيما تلقى الاتحاد الخسارة الثانية له في الدوري، وتجمد رصيده عند 59 نقطة، محتفظاً بصدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط فقط عن وصيفه النصر.