محمد كنو.
محمد كنو.
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@

تشهد مواجهة الديربي التي ستجمع النصر والهلال (الخميس) على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن مباريات الجولة (23) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عودة اللاعب محمد كنو للمشاركة مع الزعيم بعد إيقافه 3 مباريات بقرار انضباطي بعد آخر مباراة شارك فيها مع الفريق الأزرق أمام الأهلي المصري ضمن بطولة أندية العالم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وشهدت حصول كنو على البطاقة الحمراء.

وغاب النجم محمد كنو عن المشاركة مع الفريق الهلالي في مباراتي الشباب والحزم بالدوري، وعن لقاء الديربي أمام النصر في دور ربع النهائي ضمن كأس الملك.

من جانب آخر، يواجه الثنائي سعود عبدالحميد وبيريرا خطر الإيقاف في حال حصولهما على البطاقة الصفراء في لقاء النصر القادم، إذ ستكون مواجهة الزعيم أمام الاتحاد الثلاثاء القادم بالرياض في لقاء مؤجل من الجولة (12) في دوري المحترفين.

من جهة أخرى، يضع المدرب دياز اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الديربي أمام النصر، إذ سيجري مناورة كروية سيعمد من خلالها لتطبيق اللاعبين بعض الجوانب التكتيكية والمهمات الفنية التي ينوي تنفيذها في لقاء الديربي، واعتماد العناصر الأساسية التي سيخوض بها المواجهة المرتقبة.

يذكر أن مباراة النصر والهلال القادمة تعتبر ثالث المواجهات التي سيحتضنها ملعب مرسول بارك الموسم الحالي، إذ نجح الفريق الهلالي بالفوز على نظيره النصر في دور نصف النهائي بكأس آسيا، وأيضا في دور ربع النهائي في كأس الملك بنتيجة 1/2.