-A +A
«عكاظ» (الرياض)

كشف رئيس لجنة الاتصال المؤسساتي في اتحاد اللجان الأولمبية العربية الدكتور محمد ولد الحسن عن اتخاذ خطوات عملية مباشرة لتحقيق نقلة نوعية على مستوى العمل الأولمبي العربي والعمل الإعلامي الأولمبي باعتماد أعضاء لجنة الاتصال المؤسساتي وتشكيل هيكلتها.

وضمت اللجنة أسماء بارزة تتمتع بخبرة مهنية طويلة، وهم نائب الرئيس فواز الشريف من السعودية، ومن تونس صلاح الدين بوذينة، ومن مصر جودة أبو النور، ومن المغرب حنان الشفاع، ومن الأردن عوني فريج.

وبين الدكتور ولد الحسن أن تزكية الأمير عبدالعزيز الفيصل كرئيس لاتحاد اللجان الأولمبية العربية يعد نقلة نوعية ومتطورة في صالح الأولمبية العربية لما يتمتع به كبطل رياضي وقائد إداري متفوق خلق نقلات على مستوى الأولمبية السعودية وعلى مستوى رئاسته للاتحاد العربي لكرة القدم واتحاد التضامن الإسلامي وهو ما جعلنا أكثر تفاؤلا وحماسا للعمل وفق رؤيته للسير باتحاد اللجان الأولمبية العربية نحو مزيد من العطاء والنجاح.

وأكد استعدادهم في لجنة الاتصال المؤسساتي لإنجاح جهود وتطلعات المكتب التنفيذي للنهوض بالاتحاد والرياضة العربية بشكل عام، مضيفا أن اللجنة بدأت بالفعل أعمالها برسم خارطة طريق وخطة عمل لنشر وإشهار أعمال اتحادها والترويج للعمل العربي الأولمبي المتطور.

بدوره، قال الزميل فواز الشريف إن ثقة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل تتويج لنا جميعا لأن نقود لجنة الاتصال المؤسساتي في اتحاد اللجان الأولمبية العربية خلال أهم مرحلة انتقالية يعيشها هذا الصرح العربي الكبير، مؤكدا أن أمامهم مهمة كبيرة على مستوى الإعلام والترويج والإشهار للأدوار الكبيرة التي يبذلها اتحاد اللجان الأولمبية العربية.