خالد الدبل.
خالد الدبل.




علي الخيبري بعد توقيعه مع العروبة. (المركز الإعلامي)
علي الخيبري بعد توقيعه مع العروبة. (المركز الإعلامي)
-A +A
علي المليحان (الدمام) alialmulehan@
تأكيدا لما ذكرته «عكاظ» في عدد الأربعاء الماضي، كشف رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل أنهم وقعوا مخالصة مالية مع مدافع الفريق الكروي الأول علي الخيبري، رغم تبقي موسم واحد في عقده مع النادي في 2022.

وأوضح الدبل أن الاتفاق تم بين الإدارة واللاعب نظراً لعدم الحاجة الفنية لخدماته في الموسم الحالي، وبالتالي أصبح حراً في الانتقال.


ووقع نادي العروبة الناشط في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين مع الخيبري، وتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة عصر الخميس الماضي. وتسعى إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل إلى توقيع عقود رعاية جديدة للنادي من أجل زيادة المداخيل المالية، وذلك بعد أن نجحت أخيرا في توقيع عقود 4 رعاة جدد لتضاف إلى العقود الثلاثة الماضية ويصبح عددهم 7 رعاة حتى الآن.

من جهته، أشار الرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة معاذ العوهلي إلى جهود فريق التسويق بالنادي الذي نجح حتى الآن في استقطاب 7 رعايات مميزة هذا الموسم، مبيناً أنهم يفخرون بالتوقيع معهم دعماً منهم للمشاريع السعودية، وتحقيق رؤية 2030.

وأبدى المتحدث باسم النادي خالد الناصر سعادته بهذه الاتفاقيات. وقال: «سنثبت للجميع أن الاتفاق كما هو دائماً جهة جاذبة للمستثمرين، ومن يستهدف الجمهور الرياضي»، كاشفاً بأنهم سيعلنون عن إقامة حفلة لتوقيع عقود الرعاية الجديدة خلال الفترة القادمة. على صعيد آخر، واصل الفريق الكروي الأول بالنادي استعداداته لملاقاة نظيره الرائد اليوم (الأحد) بالدمام ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تنفّس الجهاز الفني تحت قيادة مدربه الوطني خالد العطوي بعودة اللاعبين المصابين للتدريبات الجماعية أمثال التونسي نعيم سليتي، ومحمد الكويكبي، وسيحاول الاستفادة من خدماتهما في اللقاء في حال جاهزيتهما لياقياً وبدنياً.