أحمد غدران.
أحمد غدران.




فيصل مسرحي
فيصل مسرحي
-A +A
عيسى الدوسري (الخبر) Essa61111@
تنتظر إدارة نادي القادسية باقي مستحقات انتقال لاعب الفريق هارون كمارا إلى صفوف فريق الاتحاد البالغة 11 مليون ريال، بعد صدور عدة قرارات من غرفة فض المنازعات ولجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم التي ألزمت نادي الاتحاد بتسديد مستحقات هارون كمارا المتأخرة.

وكانت إدارة نادي القادسية برئاسة أحمد غدران قد رفضت في وقت سابق جدولة مستحقات كمارا، وطالبت بدفع المبلغ بشكل عاجل خصوصا أن الفريق القدساوي يستعد لمنافسات دوري الدرجة الأولى للمحترفين، ولديه العديد من الالتزامات، ويتوقع أن تقوم إدارة نادي الاتحاد بتسديد كامل المبلغ قبل 21 أغسطس، حتى تتمكن الإدارة الاتحادية من تسجيل محترفيها الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وعلمت «عكاظ» أن إدارة نادي القادسية لم تمانع في انتقال أي لاعب في حال وجود عرض رسمي، وذلك بعد تواتر أنباء عن رغبة نادي الاتحاد بضم حارس فريق القادسية فيصل مسرحي بعد انتقال فواز القرني إلى نادي الشباب، ولكن مطالبات إدارة نادي القادسية بمستحقات هارون كمارا قد تعطل الصفقة خصوصا أن الإدارة تصر على تسديد كامل المستحقات.

وكان رئيس نادي القادسية أحمد غدران أكد أن «أي لاعب لا يرغب في الاستمرار في الفريق القدساوي بإمكانه الرحيل، فالكيانات الكبيرة لن تتأثر بغياب أو رحيل النجوم. وبكل تأكيد نتمنى لكل من تربطنا به علاقة تعاقدية التوفيق أينما كان».