كارلوس أندريا
كارلوس أندريا
-A +A
عبدالله الغزال (الأحساء) aja5005@
استغل المحترف المدغشقري في صفوف فريق العدالة وهدافه كارلوس أندريا وجوده في الأحساء وعدم سفره إلى بلاده، وذلك بتأدية التدريبات يوميا بشكل منفرد في مقر النادي ببلدة الحليلة التابعة لمحافظة الأحساء. ويؤدي أندريا تدريباته بمفرده في مقر النادي خلال فترة السماح بالتجول ما بين الساعة الـ6 صباحا حتى الـ3 مساء. ويأتي ذلك استغلالا لعدم سفره لبلاده بسبب تعليق رحلات الطيران الخارجية، ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها أغلب دول العالم للحد من تفشي وانتشار فايروس كورونا.

ويحرص المدغشقري أندريا على تأدية التمارين اليومية في فترة توقف الأنشطة الرياضية في فناء منزله إلى جانب زوجته وابنه جونيور، أو في النادي بمفرده في فترة السماح الحالية، وذلك للحفاظ على لياقته البدنية وعدم الابتعاد عن ممارسة الرياضة، مستخدما أدوات وأجهزة اللياقة الحديثة المتوفرة بمقر النادي، مع حرصه على تعقيمها قبل استخدامها. وظهر أندريا أثناء تأدية التدريبات بلبسه تيشيرت منتخب بلاده الذي شارك فيه بالنسخة الماضية لكأس أفريقيا.


ويعتبر أندريا أحد أبرز وأفضل المحترفين الأجانب في الدوري السعودي، إذ يملك في سجله التهديفي 8 أهداف، إضافة إلى صناعته للأهداف، كما أنه يعد مطمعا للعديد من الأندية السعودية والخليجية والعربية بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع فريقه العدالة.