جوسيب بارتوميو ـ رئيس نادي برشلونة الأسباني
جوسيب بارتوميو ـ رئيس نادي برشلونة الأسباني
-A +A
حسن باسويد (جدة)baswaid@
صرح رئيس نادي برشلونة «جوسيب ماريا بارتوميو» أن النادي لم يوظف أي شخص أبداً للتحدث ضد أي من أعضاء النادي أو الفريق، مضيفاً أن برشلونة قطعت جميع علاقاته مع شركة (فينشرز آي3) للعلاقات العامة، الشركة المتهمة بذلك. حسب ما نشرته صحيفة (بي سكور) البريطانية.

وأضافت الصحيفة أن رئيس النادي نفى بشكل قاطع توظيف خدمات تلك الشركة لتشويه سمعة لاعبي كرة القدم السابقين أو حتى ضد (فيكتور فونت)، أحد المرشحين لرئاسة برشلونة في الانتخابات المقبلة.


وقال في بيان له بثته قناة النادي «لم يوظف نادي برشلونة هذه الخدمات مطلقاً لتشويه سمعة أي أحد. هذا خطأ زائف وسندافع عن أنفسنا حيثما كان ذلك ضرورياً. وأكرر، من الخطأ أن يتهم نادي برشلونة بتعيين أي كان لتشويه سمعة أي شخص».

يذكر أن رئيس النادي الكاتالوني اعترف عام 2017 بأن النادي استأجر خدمات (فينشرز آي3) لمراقبة الشبكات الاجتماعية وأكد أن الكيان يعمل بالفعل على إنهاء العلاقة مع الشركة.

وأضاف بارتوميو «لقد تعاقدنا مع الشركة مثلنا مثل ما يفعله الغالبية العظمى من الكيانات والشركات، لمراقبة الشبكات الاجتماعية، وسنستمر في ذلك لأن مسؤولية النادي هي معرفة ما يحدث أو ما يقال. ونظراً للتأكيد على أن أحد الحسابات المرتبطة بتلك الشركة قد قدمت تعليقات غير لائقة فيما يتعلق بالأشخاص المرتبطين بالنادي، فقد أعطيت أنا نفسي تعليمات لإنهاء العقد مع هذه الشركة فوراً».