الفائز بالمركز الأول يتحدث للزميل الصقير.
الفائز بالمركز الأول يتحدث للزميل الصقير.




جانب من السباق.
جانب من السباق.
-A +A
عبدالله الصقير (العُلا) aasugair@
عبر الفارس سالم ملهوف عن سعادته بحصوله على المركز الأول في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة والتحمل، التي اختتمت فعالياتها (السبت)، برعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وحضور ولي عهد الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأمير المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، ومحافظ الهيئة الملكية لمحافظة العُلا وزير الثقافة الأمير بدر الفرحان، وعدد من الأمراء والشيوخ ومحبي هذه الرياضة العريقة.

وقال ملهوف في حديثه لـ«عكاظ»: «إن الكلمات تعجز عن الوصف والتعبير، إذ تحقق الحلم بالفوز بالمركز الأول، كما أن السباق كان ناجحا بكل المقاييس، واللجنة الفنية والحكام بذلوا جهودا كبيرة لإنجاح هذا السباق العالمي الذي تشارك فيه 12 دولة من مختلف أنحاء العالم، بما فيها الدول الخليجية».


وأضاف: «وجدنا كل الدعم والتشجيع من القائمين على هذا العرس الكبير، الذي زادنا حماسا أثناء انطلاق السباق ونحن نشاهد هذه الجبال الشامخة والمناظر الخلابة والكثبان الرملية والصحارى الواسعة التي جعلتنا نواصل السباق بكل حيوية وحماس وتنافس شريف بين الفرسان والخيالة حتى وصولنا لخط النهاية، وحققنا كأس بطولة خادم الحرمين الشريفين للقدرة والتحمل».

وتابع: «شاركت في منافسات كثيرة للفروسية وسباقات متعددة في الإمارات وبعض الدول الخليجية والعربية والأوروبية وكذلك في أمريكا».

وفي ختام حديثه، شكر المملكة، ممثلة في الهيئة الملكية لمحافظة العُلا، وما قامت به من جهود وتنظيم رائع.

يذكر أن الفارس سالم حصل على المركز الأول ومبلغ مالي قدره 900 ألف ريال وسيارة من طراز جاكور آخر موديل.