دييغو سيميوني
دييغو سيميوني
-A +A
أ ف ب (مدريد) okazsports@
أكد الأرجنتيني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني أن فوز فريقه بلقب الـ«الليغا» هذا الموسم ليس مستحيلاً لكنه بالوقت نفسه صعب ومعقد، خاصة أن المنافس ليس سهلاً بل يملك كافة المقومات من جميع العناصر الفنية، ألا وهو فريق برشلونة الذي سنواجهه غداً (الأحد).

جاء حديث سيميوني خلال وقائع المؤتمر الصحفي قائلاً: دوماً هدفنا المنافسة على الألقاب، وتتويجنا بالدوري هذا الموسم ليس مستحيلا لكنه أمر صعب ومعقد، مشدداً على أنه إذا يجب الوصول لآخر 5 جولات مع وجود خيارات للفوز باللقب.


وأضاف سيميوني: أن مواجهة برشلونة مهمة وصعبة بعد النجاحات الجيدة التي حققها فالفيردي مع الفريق دعم المشاكل التي عانها منها في بداية الموسم ومنها رحيل النجم البرازيلي نيمار.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أنه يهدف دائماً لتحسين أداء فريقه والمنافسة على جميع الألقاب رغم الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

فيما أوضح سيميوني أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعيش لحظة استثنائية ولا توجد استراتيجية للسيطرة على شيء مستحيل مثله، موضحا أن العبرة هي الاستمرارية في المستوى الرائع لعدة سنوات متواصلة دون التعب من تسجيل الأهداف وحصد الألقاب.