الحارس الهلالي عبدالله المعيوف. (المركز الإعلامي)
الحارس الهلالي عبدالله المعيوف. (المركز الإعلامي)
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999@
رد الدولي عبدالله المعيوف حارس مرمى نادي الهلال على كافة من شكك في قدراته الفنية العالية وأدائه داخل المستطيل الأخضر في مركزه (حارس مرمى)، عندما وقف سداً منيعاً أمام عدد من الهجمات الخطرة عليه خلال مواجهة الافتتاح التي جمعت الهلال والفيحاء ضمن الجولة الأولى من مباريات دوري جميل للمحترفين، ونجح المعيوف في التصدي للكرات من المهاجم التشيلي روني فرنانديز، إضافة لتصديه لركلة الجزاء المهدرة في الوقت القاتل من عمر المباراة عندما وقف المعيوف لركلة روني وتصدى لها بكل جدارة وبسالة.

وكانت الإدارة الهلالية حاولت جلب الحارس محمد العويس ليشكل تنافسا وتلاحما قويا مع عبدالله المعيوف خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد سواء محلياً أو قارياً، إلا أن العويس فضل الانتقال للأهلي في صفقة أحدثت جدلاً واسعاً.


لكن هذا لم يجعل الهلاليين مكتوفي الأيدي ليقفوا متفرجين، إذ أتتهم فرصة العمر عندما سمح الاتحاد السعودي باستقطاب الأندية المحلية حارس مرمى (أجنبيا)، وعلى الفور توجهت بوصلة الزعماء نحو مملكة إنجلترا وتحديداً لأجل التعاقد مع الدولي العماني علي الحبسي ليكون منافساً شرساً مع المعيوف، حينها عمت الفرحة كافة الهلاليين، وأكدوا أن الدولي العماني (يكفي ويغني).

المعيوف الذي نجح في الموسم الماضي وساهم في العديد من الانتصارات الهلالية بكافة المسابقات وظفر مع الزعيم ببطولتي الدوري والكأس، ها هو يهديهم من جديد فوزاً مهماً خلال الظهور الأول في دوري جميل، عندما نجح في الوقوف أمام جزائية روني مهاجم الفيحاء التي لو سجلت لانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكليهما، حينها قال أحد الجماهير الهلالية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: بوجود الحبسي والمعيوف.. ما في خوف.