فؤاد أنور
فؤاد أنور
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض)
abomroan999@

أكد لاعب منتخبنا السابق فؤاد أنور أن مباراة اليوم أمام العراق لا تقل أهمية عن المباراة السابقة، إذ أكد أن المباراة في غاية الصعوبة ومنتخبنا قادر على الفوز، عطفا على الأداء الذي يقدمه في هذه التصفيات، ووجه أنور رسالة خاصة لجماهير الغربية بالحضور والمؤازرة التي عرفناها عنهم وهي واجب وطني، ونحن شاهدنا الاتحاد والأهلي يحققان البطولات بفضل مساندة جماهير جدة.


وأوضح أنور أن جميع مباريات المنتخب القادمة مهمة بما فيها مباراة اليوم، متمنيا أن يعي جميع اللاعبين أهميتها، لافتا إلى إعجابه بسياسة المدرب مارفيك في قيادته للمنتخب وذلك باهتمامه بالحدث، فجعل كل مباراة على حدة، وسلك طريقة الاستقرار على مجموعة واحدة، وهذا الفكر كان غائباً في السابق، والمباراة ستكون قوية ولن تكون سهلة وربما يسودها الحذر من الطرفين.

وعن بروز اللاعبين في مباريات المنتخب على عكس أنديتهم، أشار أنور إلى أن ذلك يعتمد على عمل وفكر المدرب وما يملكه من قيمة فنية عالية، مبينا أن هناك منتخبين في المنطقة دائما ما يكون الفوز عليهما صعبا لاعتمادهما على البنية الجسمانية والروح، هما إيران والعراق، ومع ذلك يتفوق المنتخب عليهما لاعتماده على الأداء الفني.

وفيما يخص أجمل أهدافه مع الأخضر، أكد قائد المنتخب السابق أن هدفه في مرمى هولندا في كأس العالم 94 هو الأغلى لأنه أول هدف سعودي يسجل في محفل عالمي.