فرحة اتحادية بهدف التعادل
فرحة اتحادية بهدف التعادل
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@

خيّم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المباراة التي جمعت بين الاتحاد السعودي وضيفه أولمبيك آسفي المغربي اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة، في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وتقدم فريق أولمبيك آسفي عن طريق اللاعب أيوب الكعداوي في الدقيقة 27، قبل أن يدرك المستضيف التعادل بواسطة عبدالإله المالكي في الدقيقة 46 من زمن المباراة.

وسنحت للاتحاد العديد من الفرص المحققة للتسجيل، إلا أنه لم يحالفه الحظ في إحراز أي هدف يضمن التقدم والفوز بنتيجة الذهاب، خصوصا أنها أقيمت على أرضه وبين جمهوره.

وتقام مباراة العودة في ضيافة أولمبيك آسفي يوم 15 فبراير القادم، لحسم هوية الفريق المتأهل إلى الدور نصف النهائي.

عودة الروح

وشهد اللقاء عودة الجمهور لمساندة فريقه بعد غيابه في الفترة الماضية احتجاجاً على وضع الفريق، وبعودتهم رمى الجمهور الكرة في مرمى اللاعبين بالعودة لمستوياتهم المعروفة لاسيما بعد التعاقدات الأخيرة التي ما زالت مستمرة بجلب لاعبين لهم وزنهم وثقلهم، وفي مقدمتهم المدافع البرازيلي برونو أوفيني، الذي سيساهم في إعادة قوة الدفاع ومن خلفه الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، وكذلك الأرجنتيني ليوناردو جيل، الذي قدم مستويات مميزة في اللقاءين اللذين شارك فيهما أمام النصر وأولمبيك آسفي.

وينتظر الجمهور العاشق من لاعبي فريقهم إعادة هيبة الاتحاد وتحقيق الانتصارات واستغلال الأيام الـ10 القادمة بتكثيف التدريبات وزيادة الانسجام قبل آخر لقاء في الدور الأول لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام فريق العدالة، الذي سيقام على أرض الاتحاد وبين جماهيره، حيث يعد اللقاء مهماً جداً لعميد الأندية السعودية، فالفوز سيقفز به إلى مراكز الأمان.