-A +A
تطرح الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، يومياً الكثير من الوظائف، «عكاظ» تستعرض أبرز وظائف الأسبوع:

جامعة بيشة


طرحت عمادة الدراسات العليا بجامعة بيشة موعداً للتسجيل في 22 برنامجاً للدراسات العليا للطلاب والطالبات، ابتداء من أمس الأول (الأحد) ويستمر حتى 21 جمادى الآخرة الجاري. واشترطت أن يكون المتقدم سعودياً، أو من حصل على منحة رسمية للدراسات العليا من غير السعوديين، وحاصلاً على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية أو أخرى معترف بها، ويجتاز الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية.

شركة بترومين

أعلنت شركة بترومين توافر وظيفتي «محاسب» للرجال حديثي التخرج من حملة «البكالوريوس» للعمل في جدة، بالتعاون مع صندوق (هدف). واشترطت أن يكون سعودياً، والتخصص في المالية والمحاسبة، وأن لا يكون على رأس العمل في القطاعين العام أو الخاص، وغير مسجل مسبقاً في التأمينات الاجتماعية والخدمة المدنية، وأن يكون استفاد من برنامج «تمهير»، ويجيد اللغة الإنجليزية، وينتهي التقديم في 23 فبراير القادم.

قوات الطوارئ

فتحت قوات الطوارئ الخاصة برئاسة أمن الدولة، القبول لوظائف عسكرية برتبة «جندي» لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها، واشترطت في المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ والولادة، ووالداه ووالداهم وزوجته، ويستثنى من شرط «المنشأ» من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة.

الخدمات الطبية

وفرت إدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة وظائف صحية في مستوصف الدوادمي للخدمات الطبية، بمسميات: أخصائي علاج طبيعي، وأخصائي أشعة، بشروط أن يكون المتقدم سعودياً، ويحمل «البكالوريوس»، ولا يشترط خبرة سابقة.