الهيئة العامة للنقل
الهيئة العامة للنقل
-A +A
«عكاظ» (جدة)

أعلنت الهيئة العامة للنقل، اليوم (الخميس)، توفر 22 وظيفة شاغرة في عددٍ من التخصصات الوظيفية الهندسية والإدارية والفنية، التي ستُتيحها الهيئة للكوادر الوطنية المؤهلة من الجنسين الرجال والنساء.

وحددت الهيئة عددًا من الشروط والضوابط التي سيتم تعيين المرشحين بناءً عليها، وأهمها: أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على مؤهل مناسب لمجال الوظيفة، وأن يكون لائقًا صحيًا.

وأشارت الهيئة إلى أن التقديم على هذه الوظائف سيكون متاح من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة: www.tga.gov.sa، علماً أن أخر موعد لاستقبال طلبات التوظيف هو يوم الخميس 6 ربيع الأول 1445 الموافق 21 سبتمبر 2023.

وكشفت الهيئة أن تصنيف الوظائف الشاغرة بحسب المجتمع المهني كالتالي: البحث والتطوير، التشريع والقانون، إدارة المعلومات، المتابعة والتقييم، تطوير الأعمال، الهندسة المدنية والبناء، مشيرة إلى أن الوظائف جميعها في مدينة الرياض.

وأكدت «هيئة النقل» أن مسميات الوظائف الشاغرة كما يلي: أخصائي بنية مؤسسية، محلل سياسات، أخصائي سياسات، أخصائي تخطيط إستراتيجية قطاع، مسؤول أول شؤون البحارة، مسؤول أول حقوق وامتيازات، أخصائي توطين وتنمية قدرات، محلل تطوير الأعمال، محلل تنظيم منافسة، مسؤول حقوق وامتيازات، مهندس معايير، مدير مشروع أول، كبير مهندسي معايير، مشرف تحقيق حوادث - النقل البحري، أخصائي حوكمة وامتثال، مسؤول أول عقود - النقل بين المدن، أخصائي تحليل أعمال، محلل أول أعمال - إستراتيجية قطاع، مسؤول عقود - الأجرة وتوجيه المركبات، محلل أو تقنيات التكامل، محلل مالي وميزانية، أخصائي المعلومات الاستباقية السيبرانية.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل الوظائف ومهماتها والشروط والمؤهلات العلمية المطلوب توفرها، من خلال الرابط التالي: https://career.tga.gov.sa/ar/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D8%B3%D8%B7/%D8%B9%D9%85%D9%84-%D9%88%D8%B8%D8%A7%D8%A6%D9%81.