-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) ‏aziz_e2030@‏⁧

نوّه أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، بما توليه القيادة، من رعاية واهتمام بأبناء الشهداء وأسرهم في المجالات والخدمات كافة، وقال: إن لهم مكانتهم الخاصة في قلوبنا جميعاً، مؤكداً أن الوطن بقيادته وشعبه يعتز بإخلاص وتضحيات أبنائه الأوفياء. جاء ذلك خلال لقائه بأبناء الشهداء، وافتتاح المعرض الفني «لأبناء وبنات شهداء الواجب»، الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في مكتب (وفاء) اليوم. واطلّع على اللوحات الفنية المعروضة، وكّرم أبناء الشهداء عرفاناً بتضحيات آبائهم وتخليداً لذكرى بطولاتهم وولائهم لوطنهم. وأعرب المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي عن تقديره وامتنانه للرعاية الكريمة من قبل أمير منطقة الجوف، التي تنطلق من الإيمان العميق تجاه ما قام بهِ الجنود البواسل في الذود عن الوطن ومقدراته.

وقال الغامدي: «من منطلق مسؤوليتنا الوطنية والاجتماعية فإن تكريم أبناء الشهداء الأبطال والمخلصين لهذا الوطن المعطاء، إيمان وعرفان بأدوارهم الوطنية العظيمة».

من جانبه، أوضح مدير مكتب «وفاء» عادل بن مقبل العودة، أن المعرض اشتمل على صور لشهداء الواجب بحضور أبنائهم، وعددهم 15 طالباً وطالبة، وتقديم الفعاليات والفقرات المتنوعة. وفي الختام التقطت الصور الجماعية مع أبناء وبنات الشهداء ومنسوبي التعليم.