-A +A
«عكاظ» (جدة)

جسدت حملة «خيرك وصل» التي أطلقها المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي؛ والتي واكبت شهر رمضان المبارك؛ تعاون أكثر من 3200 جمعية أهلية؛ ما يرسخ رؤية المملكة 2030 في زيادة إسهامات هذا القطاع في العمل التنموي الاجتماعي.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي أحمد بن علي السويلم أن الحملة التي تضمن وصول التبرعات لمستحقيها من الفئات الأكثر احتياجاً تُعد رسالة شُكر من القطاع غير الربحي إلى كل المتبرعين على مساهماتهم.

وأضاف السويلم أن عمليات التبرع عبر الجمعيات الأهلية ومنصات التبرع الرسمية تتسم بالسلاسة والموثوقية والأمان، مشيراً إلى أن القطاع غير الربحي يعمل ضمن نظام يتسم بالحوكمة، بما يساهم في فعالية وكفاءة وصول التبرعات للمستحقين بمختلف فئاتهم، بعيداً عن المخاطر المحتملة التي تنجم عن التبرعات العشوائية.

وأفاد بأن حملة «خيرك وصل» تأتي ضمن سلسلة من الحملات المستمرة التي يطلقها المركز لتنمية القطاع غير الربحي، للتوعية بمجالاته، وما يقدمه من خدمات مختلفة للأفراد والمنظمات، وجهوده المستمرة في مجال الأعمال الخيرية والتنموية؛ وذلك تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030، والمساهمة بشكل فعال في خلق مجتمع حيوي.